الرياضة الليبية

خاص| مهند “إيتو” أساسيا بتشكيلة النجم الساحلي أمام حمام الأنف بالدوري التونسي

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن محترفنا الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو” سيشارك في التشكيلة الأساسية لفريقه النجم الساحلي التونسي في مواجهة نظيره حمام الأنف، والتي ستقام بينهما غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وقالت المصادر إن الجهاز الفني لفريق جوهرة الساحل بقيادة نوفل شبيل، سوف يدفع بمهند إيتو، في وسط ملعب النجم من بداية المباراة بهدف امتلاك منطقة وسط الميدان “المناورات” والتي تمنح الفريق السيطرة على مجريات اللعب والانطلاق نحو الهجوم لهز شباك المنافس.

وكان فريق النجم قد كثف تدريباته بالكرة تحت إشراف الطاقم الفني، وبمشاركة الثنائي الليبي مهند إيتو وعبد الله داقو، وذلك لمعالجة بعض أخطاء الفريق في المباريات الماضية، وبهدف العودة إلى طريق الانتصارات من أجل المنافسة على المراكز الأولى المؤهلة للبطولات الأفريقية.

ويتطلع لاعبو النجم الساحلي لتخطي هزيمة الفريق في الجولة الماضية أمام الصفاقسي التونسي، وتحقيق الفوز في مواجهة حمام الأنف بهدف الحفاظ على حظوظ الفريق في التواجد بالمربع الذهبي.

ويدخل فريق النجم الساحلي المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري التونسي برصيد 37 نقطة، في حين يدخل حمام الأنف المباراة في المركز الأخير من جدول المسابقة برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى