الرياضة الليبية

الترهوني لـ”ريميسا”: نتواصل مع منتخبات أفريقية لإقامة مباراتين وديتين للفرسان أكتوبر المقبل

أكد كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن إدارة المنتخب مازالت تواصل الاتصالات مع بعض المنتخبات الأفريقية للاتفاق معها على إقامة مباراتين وديتين في شهر أكتوبر المقبل في دولة تونس الشقيقة، وذلك في إطار استعدادات الفرسان للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية خلال شهر نوفمبر القادم.

وقال الترهوني، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، إن المدرب علي المرجيني، المدير الفني للمنتخب، قام باستدعاء 23 لاعبا لمعسكر الفرسان الذي سيقام في مدينة زوارة في التاسع من شهر سبتمبر الجاري لإعطاء الفرصة للاعبين المحليين واختيار المجموعة التي تناسبه مع اللاعبين المحترفين.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيخوض في نوفمبر القادم الجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، حيث فقد منتخبنا مباراته الأولى أمام تونس وتفوق في الثانية على تنزانيا ويمتلك في رصيده 3 نقاط يحتل بها المركز الثالث في ترتيب المجموعة العاشرة.

الجدير بالذكر أن موقع “ريميسا” كان قد انفرد بأسماء القائمة المستدعاة لمعسكر المنتخب الأول بمدينة زوارة والذي يستمر خلال الفترة من 8 وحتى 23 من شهر سبتمبر الجاري، والتي ضمت 23 لاعبًا من مختلف أندية الدوري الليبي. وجاءت كالتالي: أحمد عبدالسلام عزاقة، ومراد الوحيشي، وفتحي الطلحي، وعبدالحكيم التريكي، وأسامة البدوي، ومهند بوعجيلة، وصلاح فكرون، وعلاء القجدار، وطاهر بن عامر، وأحمد القديري، ومحمد الغنيمي، ومحمد التاورغي، وخالد مجدي، وأنيس المصراتي، وعمران سالم، وربيع شادي، ومعاذ العمامي، ومحمد التهامي، وبلقاسم رجب، ومحمود عكاشة، وعبدالعزيز نصر، وعبدالرحيم التريكي، ويوسف عبدالله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى