الرياضة الليبية

خاص| مهند “إيتو” أساسيا مع النجم الساحلي في مواجهة القربي بكأس تونس.. غدًا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي ضيفا ثقيلا على مضيفه فريق النادي القربي، أحد فرق الدرجة الثانية، في المباراة التي ستقام بينهما، على تمام الساعة الثانية ظهر غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدور الـ16 لبطولة كأس تونس.

وكشف لاعبنا الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو”، لاعب خط وسط النجم الساحلي، أنه سيكون ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراة الغد أمام فريق القربي، حيث قرر المدرب قيس الزواغي، الدفع به من بداية المباراة في وسط الميدان.

وتعد هذه أول مباراة يخوضها “إيتو” بشكل أساسي منذ تولي الزواغي مهمة قيادة فريق جوهرة الساحل خلفا للمدرب الإسباني كارلوس جاريدو الذي كان يتجاهل اللاعب لفترة طويلة.

وعن عدم استدعائه لقائمة المنتخب الوطني الأول في تصفيات “الكان 2021″، قال “إيتو”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إنه يتمنى كل التوفيق لزملائه بالمنتخب في مهمتهم القادمة أمام منتخب غينيا الإستوائية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره الغيني في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة للكان 2021 حيث تقام المباراة الأولى في تونس يوم 25 مارس الجاري والثانية في غينيا يوم 29 من الشهر ذاته.

وأضاف “إيتو” إنه جاهز في أي وقت لتلبية نداء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، لافتا إلى أن عدم استدعائه في الوقت الحالي يعود إلى غيابه عن التشكيلة الأساسية لفريقه النجم الساحلي وذلك نظرا لكثرة تغير المدربين في الفريق.

وأختتم إيتو تصريحاته بالتأكيد على أنه يثق في زملائه بالمنتخب لتحقيق نتائج إيجابية من أجل إسعاد الجماهير الليبية والحفاظ على حظوظهم في التأهل لنهائيات الكان 2021، مشددا على أنه جاهز في أي وقت للدفاع عن غلالة المنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى