الرياضة الليبية

بالفيديو| أول تعليق من خالد مجدي بعد قرار “الكاف” بشأن اتهامه بتعاطي المنشطات

أعرب اللاعب الدولي خالد مجدي، قائد ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بتبرئته من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بعد اتهامه بتعاطي المنشطات أثناء مشاركته مع الفحامة في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال مجدي، في مقطع فيديو نشره المركز الإعلامي للنصر عبر حسابه على “فيس بوك”، إنه يهنىء أسرته ومجلس إدارة ناده النصر، بقرار تبرئته الصادر اليوم من قبل “الكاف”.

وأضاف أنه خضع للتحقيق من قبل مسؤولي الكاف من ثلاث دول مختلفة، واتضح لهم قناعة تامة ببراءته من تعاطي المنشطات، وأنه أصبح يستحق تمثيل ناديه النصر ومنتخب ليبيا في الاستحقاقات القادمة.

وقدم مجدي الشكر لزملائه في النصر على دعمهم له خلال الفترة الماضية، كما قدم الشكر والتقدير لجماهير النصر الوفية التي وقفت بجانبه وساندته في فترة إيقافه.

وأصدرت اللجنة المكلفة “الكاف” للتحقيق مع لاعبنا الدولي الليبي خالد مجدي، قائد ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، قرارها بشأن تناول اللاعب المنشطات في مباراة فريقه أمام بيدفيست الجنوب أفريقي بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقالت اللجنة في قرارها إنه بعد مثول اللاعب للتحقيق فى جلسة يوم 8 مارس الجاري، فقد قررت إعفاء اللاعب من مدة 21 شهر من العقوبة على أن ينفذ من العقوبة فقط مدة 3 أشهر من تاريخ 27 فبراير  2020. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى