الرياضة الليبية

خاص| نادي المدينة يشكو عبدالحكيم التركي للفيفا ويوجه إنذارًا أخيرًا لمحمود عكاشة

كشفت مصادر خاصة داخل نادي المدينة لموقع “ريميسا” أن إدارة النادي برئاسة أسامة طليش، تسعى جاهدة للحفاظ على حقوق النادي في اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق الأول لكرة القدم والمرتبطين بعقود سارية مع النادي.

وقالت المصادر إن إدارة المدينة قررت التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن طريق الاتحاد الليبي ضد اللاعب عبدالحكيم التركي، حارس مرمى الفريق الأول، والذي قام بالتوقيع لنادي آخر على الرغم من أنه لا يزال مرتبط بعقد ساري مع الحواتة.

ونوهت المصادر إلى أن التركي قام بالتوقيع على عقود مع النادي الأهلي طرابلس ليكون اللاعب ضمن استحقاقات الفريق في الموسم الجديد الذي من المنتظر أن ينطلق في منتصف شهر أكتوبر المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وأوضحت المصادر أن إدارة نادي المدينة وجهت إنذار أخير إلى اللاعب محمود عكاشة، ظهير أيسر الفريق الأول بالنادي، بعدما قام بالتوقيع لنادي الأفريقي التونسي دون الرجوع إلى مسئولي الحواته، منوهة إلى أنه في حال عدم عودة اللاعب لصفوف النادي فسوف تقوم إدارة المدينة بالتصعيد أيضا وتقديم شكوى للحفاظ على حقوق المدينة.

وأشارت المصادر إلى ان إدارة نادي المدينة تسند في شكواها ضد اللاعبين التركي وعكاشة على أنهما خالفا المادة 49 من قانون كرة القدم والتي تنظم عمليات التفاوض وكيفية انتقال اللاعبين بين الأندية.

الجدير بالذكر أن نادي المدينة لم يدخل في الوقت الحالي في مفاوضات من أجل التعاقد مع لاعبين جدد وأنه في انتظار ما ستسفر عنه اجتماعات الأندية من أجل تحديد موقفه من المشاركة في الموسم المقبل 2020 / 2021 والذي أعلن اتحاد الكرة أنه سينطلق منتصف شهر أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى