الرياضة العالمية

“رودريجيز” يهاجم “زيدان” ويؤكد رغبته في الرحيل عن ريال مدريد

أكد الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم ريال مدريد الإسباني، رغبته في مغادرة أسوار النادي الملكي والانتقال إلى نادٍ آخر يمكنه فيه اللعب بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وكان خاميس قد فقد فرصة المشاركة مع الملكي مؤخرا رغم أن النادي الملكي رفض رحيل اللاعب في الصيف الماضي.

وقال النجم الكولومبي في تصريحات أثارت ضجة وتناولتها الصحف العالمية إن عدم اللعب “أمر محبط للغاية”، مؤكدًا أنه يتأكد من امتلاكه كل شيء يريده لكي يلعب دون أن يحصل على الفرصة. وأضاف: “إذا كنت لاعباً سيئًا كنت سأقبل ذلك ولن أبدي اعتراضي، لكنني شخص يريد الفوز واللعب بشكل مستمر ولا أحصل على ذلك”

وتابع: “زيدان له أذواقه الخاصة لبعض اللاعبين وأنا احترم ذلك، إنها رغبة المدرب وأنا لا أتدخل في اختياراته، ولكن عندما ترى أنه ليس لديك الفرص التي يحصل عليها زملاؤك في الفريق يكون الأمر صعبًا للغاية”

وأكد: “أردت الرحيل ولم يسمح لي النادي بالخروج، أردت أن أذهب إلى نادٍ يمكنني من اللعب لأنني كنت متأكدًا من عدم حصولي على الفرص في ريال مدريد”. وأكمل: “كانت أمنيتي هي أن يحتفظ المشجعون بذكرى حقبتي السابقة في مدريد وليس هذه الحقبة، حين تمكنت من تسجيل 36 هدفًا و 42 تمريرة حاسمة”.

وواصل هداف كأس العالم 2014: “يعتبر هذا الموسم بمثابة واحد من أكبر خيبات الأمل في مسيرتي، لكن لا يزال أمامي سنوات لأكون سعيدًا”. واختتم خاميس تصريحاته قائلا:”أريد أن أذهب إلى مكان حيث يمكنني اللعب وأشعر فيه بالسعادة وأنني محبوب من الجميع”.

يذكر أن رودريجيز يمر بفترة صعبة مع ريال مدريد، حيث لم يشارك مع الفريق كثيرًا بصورة أثرت عليه فنيًا ونفسيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى