الرياضة الليبية

خاص | نتائج “الككلي” تضعه على رأس المرشحين لتدريب منتخبنا للمحليين

وضع الاتحاد الليبي لكرة القدم، محمد الككلي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر، على رأس المرشحين لتولي القيادة الفنية لمنتخبنا الوطني للمحليين.

وقال “الترهوني”، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “محمد الككلى مرشحا بقوة، لقيادة منتخبنا للمحليين، في بطولة الشان، للنتائج المميزة التي حققها مع  النصر”.

وتابع: “هناك اختلاف حول ترشيح محمد الككلي، حيث يرى البعض أنه لا يجب تشتيت أفكاره في مهمته الأفريقية مع الفحامة، الذي سيخوض منافسات ربع نهائي الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه”.

وأكمل: “في حال نجاح الككلي في مهمته مع النصر وتأهله إلى الدور نصف النهائي فلن يتم ترشيحه لهذه المهمة، وسيتم تكليف جهاز فني جديد، ولكن في حال خروج النصر من بطولة الكونفيدرالية فإنه سيتم تكليف الككلي بقيادة منتخب المحليين، على أن يكون الإشراف العام للمدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي”.

وينتظر النصر ممثل ليبيا ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية مواجهة عربية خالصة في ربع النهائي، حيث أن النصر سيواجه أحد 3 فرق عربية، وهي، بيراميدز المصري، ونهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين.

وتقام مباريات ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية يوم 1 مارس على ملاعب أندية التصنيف الثاني، والعودة 8 من الشهر نفسه على ملاعب أندية التصنيف الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى