الرياضة الليبية

خاص| نسيم بدروش يتلقى عرضًا رسميًا للاحتراف في الملعب النابلي التونسي

كشف اللاعب الدولي نسيم بدروش، نجم كرة السلة الليبية والنادي الأهلي طرابلس، عن تلقيه عرضا احترافيا رسميا من نادي الملعب النابلي التونسي، للعب ضمن صفوفه خلال الموسم الرياضي  2020 / 2021.

وقال بدروش، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن فريق الملعب النابلي ينشط ضمن الرابطة المحترفة الأولى لكرة السلة التونسية وهو أحد أقوى الفرق التونسية في كرة السلة والتي تتلقى الاهتمام والدعم الكبير من الهيئة المديرة للنادي.

وتلقى بدروش عدة عروض احترافية في الفترة الأخيرة، من أندية تونسية وكويتية وجزائرية، ولكن لم تكن تلك العروض على المستوى المطلوب، خاصة أنه يربط مسيرته الاحترافية بعمله في مجال طب الأسنان.

يشار إلى أن بدروش من مواليد 13 أكتوبر 1998 بالعاصمة طرابلس، وكانت انطلاقته في كرة السلة، في نادي اليرموك مع الأحمد شميلة عام 2009، ومنها انطلقت مسيرته ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول، و هو في سن الأشبال، وجاء اختياره للعبة كرة السلة، من خلال أخيه الأكبر الذي كان لاعباً في كرة السلة، وكان يرافق الوالد دائماً حتى نصحه أحمد شميله بأن ينضم للعبة كرة السلة بنادي اليرموك.

ويعد بدروش، من نجوم كرة السلة الليبية، وقد تمكن مؤخرًا من تحطيم رقم قياسي بتاريخ السلة الليبية، بتسجيله 12 رمية ثلاثية، في 26 دقيقة، بمعدل ثلاثية كل دقيقتين، خلال مباراة فريقه الأهلي طرابلس أمام الوحدة التي جرت في فبراير الماضي، ضمن تصفيات كأس ليبيا لكرة السلة لفرق المجموعة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى