الرياضة الليبية

 خاص وعاجل| وصول بعثة فرسان المتوسط لمطار برج العرب استعدادا لمواجهة غينيا

ومن المقرر أن تتحول بعثة فرسان المتوسط مباشرة إلى العاصمة القاهرة استعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام منتخب غينيا الإستوائية يوم 11 نوفمبر الجاري بملعب السلام ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

وسوف يباشر منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة علي المرجيني أولى تدريباته بمعسكر القاهرة غدًا الخميس، لتجهيز اللاعبين لخوض المواجهة المهمة والمرتقبة أمام غينيا.

يشار إلى أن سفر بعثة منتبخنا جاء بعد التأكد من سلبية مسحة فيروس كورونا التي خضع جميع أفراد البعثة من لاعبين والطاقم الفني والإداري، ويأتي ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتبعها الاتحاد الليبي لكرة القدم للوقاية من الفيروس المتسجد، والحفاظ على سلامة اللاعبين من أجل ضمان جاهزيتهم.

الجدير بالذكر أن منتخبنا بقيادة المرجيني، يسعى لحصد النقاط الثلاث في القاهرة قبل السفر إلى غينيا الاستوائية وخوض مباراة الإياب يوم 15 من نوفمبر الجاري.

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثالث في المجموعة العاشرة بفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع فيما يتصدر منتخب تونس المجموعة بـ6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى