الرياضة الليبية

خالد المريمي سكرتيرًا لشؤون الألعاب الرياضية بنادي طرابلس لذوى الإعاقة

قرر مجلس إدارة نادي طرابلس الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة برئاسة حسن الشريف، تكليف خالد عبدالله المريمي، سكرتيرا عاما لشؤون الألعاب الرياضية بالنادي.

وكان مجلس إدارة نادي طرابلس الرياضي لذوي الإعاقة قد قام في وقت سابق بعرض أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه النادي، وأهمها عدم توفر الدعم المادي وقلة الموارد والتجهيزات لمنتسبي النادي، وذلك على كل من عبدالرزاق ملوس، مدير مكتب شؤون الفروع لدى الهيئة العامة للشباب والرياضة، و عبدالباسط العلاقي، رئيس فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة طرابلس.

الجدير بالذكر أن نادي طرابلس الرياضي لذوي الإعاقة، قد قدم عدة ملفات منذ تأسيسه وحتى فترة الإدارة السابقة للهيئة العامة للشباب والرياضة وذلك لدعم النادي دون أي جدوى أو دعم يذكر، إلا أن الإدارة الحالية للهيئة برئاسة الدكتور بشير القنطري هي الوحيدة التي بدأت بشكل جدي في الدعم و التواصل المباشر مع النادي عبر مكتب تمكين ذوي الإعاقة وعبر إدارة شؤون الرياضة وعبر فرع الهيئة طرابلس، وبمتابعة وبتوصيات من إدارة البارالمبية الليبية. 

ويمثل نادي طرابلس الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة أكثر من 200 منتسب منهم 90 رياضي ورياضية من بينهم 53 رياضي ورياضية دوليين يمثلون ليبيا لدى المنتخبات الوطنية للألعاب البارالمبية ولألعاب الأولمبياد الخاص. 
 

زر الذهاب إلى الأعلى