الرياضة الليبية

خالد المقصبي يكشف لـ”ريميسا” عن نشاطات فرعي سباحة بنغازي 

كشف خالد المقصبي رئيس الاتحاد الفرعي للسباحة والغوص ببنغازي، اليوم الجمعة، عن انطلاق مهرجان بحري كبير في مصيف الرعيضالأسبوع القادم، بالإضافة إلى قرب انطلاق بطولة الغطاس على مستوى المنطقة الشرقية في ختام الموسم الرياضي لعام 2020.

وقال السيد خالد المقصبي في تصريح خاص لـ”ريميسا” إنه نظرًا لظروف جائحة كورونا؛ فقد اقتصر الموسم لهذا العام على بعض النشاطات البحرية، كبطولة الشهيد في مصيف جليانا، ومهرجان الريم للألعاب البحرية، الذي كان مهرجانًا ناجحًا وشاملًا لجميع الألعاب من الكرة الشاطئية، الرماية، الشراع، الكاراتيه، كويك تى بوكسن، ألعاب القوى، الدراجات الجبلية.

 

وأضاف المقصبي خلال تصريحاته أن الاتحاد الفرعي للسباحة والغوص، قام بتنظيم بطولة القدرة والتحمل لمسافة 50 كيلو متر، انطلاقًا من مدينة بنغازي إلى منطقة قمينس، وتم إنجازه بنجاح باعتباره إنجازا تاريخيا في ليبيا.

وأكمل المقصبي خلال تصريحاته أن الاتحاد الفرعي قام أيضًا بتنظيم مهرجان سباحة في مصيف النخيل فئة تجربة صغيرة في مسافة 3 كيلومتر خلال الأسبوع الماضي، إلى جانب إقامة تجربة على سباحة عمر 12 سنة، لقطع مسافة 10 كيلومتر، وذلك استعدادًا لقطع مسافة تاريخية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى