الرياضة الليبية

ختام دوري “شباب قبائل مصراتة” بالمنطقة الشرقية وسط أجواء احتفالية رائعة

يُسدل الستار عقب إفطار اليوم الخميس عن منافسات دوري “شباب مصراتة” بالمنطقة الشرقية لكرة القدم، الذي كان قد انطلق خلال أيام الشهر الكريم.

وأقيمت مبارياته خلال الفترة الليلية بملعب البكرج بمنطقة أرض بلعون، والذي يعد من أبرز الدوريات الرمضانية وأكثرها مشاركة وحضورا، وحظي بمشاركة 32 فريقاً تم توزيعهم على ثمان مجموعات.

وتميز الدوري بمشاركة فرق من خارج مدينة بنغازي من مدينتي المرج ودرنة، وستجمع المباراة النهائية الليلة فريق الكمار وفريق بنفيكا، وقد أعدت اللجنة المنظمة للدوري برئاسة معتز الزليتني برنامجا احتفاليا كبيرا يشتمل على “ديزني” للأطفال ومشاركة لكشاف بنغازي وعروض في رياضة الكاراتيه.

كما سيتم خلال اليوم الختامي تتويج صاحبي المركزين الأول والثاني وتتويج هداف الدوري وأفضل لاعب، إلى جانب تتويج وتكريم الفائزين والقائمين على دوري الشطرنج وتكريم جميع من ساهم في إنجاح الدوري، وتكريم الحكام الذين ساهموا في إدارة مباريات الدوري ولجنة التقييم برئاسة المدرب محمد الشيباني، وضمت اللجنة المنظمة لهذا الدوري المتميز كلّ من معتز الزليتني رئيسا ونائبيه محمد الغول وعبد الرؤوف الخضر والمنسق العام للدوري الكابتن مجدي بوهادي.

زر الذهاب إلى الأعلى