الرياضة العالمية

خطة تشيلسي لخطف إنزو فرنانديز من بنفيكا

يُزعم أن تشيلسي أبلغ بنفيكا أنه مستعد لدفع 115 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب خط الوسط إنزو فرنانديز.

خلال فترة الانتقالات الصيفية، فاز العمالقة البرتغاليون بالسباق للتعاقد مع اللاعب من ريفر بليت، والتزموا بصفقة بقيمة 18 مليون يورو.

منذ ذلك الحين، تطور فرنانديز ليصبح واحدًا من أكثر النجوم الشباب رواجًا في كرة القدم العالمية، خاصة بعد أدائه للأرجنتين في كأس العالم.

شارك اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، في خمس مباريات ومباراتين كبديل لمساعدة بلاده في الفوز بأول لقب لها منذ عام 1986، كما حصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

مع هذا الإنجاز الذي أتى على خلفية التألق خلال 18 مباراة له مع بنفيكا؛ يُقال الآن أن عددًا من الأندية الأوروبية الكبرى على استعداد للتفاوض بشأن واحدة من أغلى الصفقات في التاريخ من أجل تأمين توقيعه.

في الأسابيع الأخيرة، تم الإبلاغ على نطاق واسع أن فرنانديز يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 105 ملايين جنيه إسترليني، ولا يزال بنفيكا يأمل في أن يؤدي ذلك إلى إبعاد المعجبين به حتى الصيف على الأقل.

ومع ذلك، يُقال إن كل من نيوكاسل يونايتد وليفربول وريال مدريد يراقبون الوضع ويتلاعبون بتقديم عرض رسمي الشهر المقبل.

وفقًا لصحيفة “ريكورد” البرتغالية، فإن تشيلسي على استعداد لدفع أكثر من بند الإفراج عن فرنانديز لضمان فوزهم بالسباق مقابل خدماته.

في حين أن البلوز مخزون جيدًا للخيارات في وسط الملعب، يبدو من المرجح أن يتغير ذلك في عام 2023 مع ثلاثة من اللاعبين الحاليين في الطابور لمغادرة ستامفورد بريدج.

سينتهي عقد جورجينيو ونجولو كانتي في نهاية الموسم، بينما لم يقنع دينيس زكريا، لاعب يوفنتوس المعار، جراهام بوتر، بضرورة تفعيل خيار الشراء.

يقال إن مسؤولي تشيلسي حريصون على تقليل متوسط عمر الفريق، وهو أمر سيساعد إذا تم السماح لجورجينيو وكانتي بالمغادرة في نهاية يونيو.

في الآونة الأخيرة ، قيل أن ليفربول كان على استعداد لتكثيف سعيه وراء فرنانديز، الذي قيل إنه منفتح على التحول إلى آنفيلد.

وتم ربط مانشستر يونايتد بفرنانديز أيضًا، لكن أولويتهم حاليًا هي إيجاد بديل لكريستيانو رونالدو في الثلث الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى