الرياضة العالمية

خطة تشيلسي لمنع “هازارد” من الرحيل لريال مدريد

يضع نادي ريال مدريد الإسباني، نجم تشيلسي الإنجليزي إيدن هازارد، هدفًا للحصول على توقيعه الموسم المقبل، وذلك في إطار سعي المدير الفني الجديد لـ”الملكي” زين الدين زيدان، إلى بناء فريق جديد قادر على المنافسة محليًا وقاريًا.

ولفت “هازارد”، الأنظار إليه، حيث يقدم أداءً جيدًا مع فريقه تشيلسي منذ انطلاق الموسم الجاري، ما جعله ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين للنادي الملكي، الذي فرط في لقب بطل دوري الأبطال الذي يحمله على مدار 3 سنوات، بالخروج من دور الـ16 هذا الموسم على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن خطة جديدة من مسؤولي تشيلسي للإبقاء على لاعب وسط ونجم الفريق هازارد”، داخل قلعة “ستامفورد بريدج”، وعدم السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، إلى أن إدارة النادي تدرس عدم السماح للاعب بالرحيل في الصيف المقبل، والإبقاء عليه حتى نهاية تعاقده  في نهاية يونيو 2020، موضحة أن إدارة تشيلسي حاولت أكثر من مرة تمديد عقد اللاعب لفترة جديدة، إلا أنه رفض، منتظرًا الرحيل إلى ريال مدريد، الذي أعلن صراحة عن رغبته في الانتقال لصفوفه.

ولفتت الصحيفة، إلى أن تشيلسي بيده منع اللاعب من الرحيل، ولكنه سيكون مجبرًا بذلك على الاستغناء عنه بالمجان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقا لقانون “بوسمان” للاعبين الذي يسمح لأي لاعب بالرحيل في حال لم يقم ناديه بتمديد تعادقه قبل نهاية مدة عقده بستة أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى