الرياضة العالمية

خطة ريال مدريد لخطف كوندي من إشبيلية

أكدت تقارير أن ريال مدريد يفكر في إبرام صفقة مبادلة مع إشبيلية تشمل ماركو أسينسيو وجول كوندي قبل فترة الانتقالات في يناير.

كان كوندي، البالغ من العمر 23 عامًا، مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن لوس روجيبلانكوس الصيف الماضي، وسط اهتمام من قبل ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد، وجميع الفرق الثلاثة مستعدة الآن للقتال من أجل توقيع المدافع مرة أخرى الشهر المقبل.

زعم تقرير سابق أن إشبيلية قد خفضت السعر الذي طلبته لكوندي إلى رقم يتراوح بين 50 مليون يورو (42.5 مليون جنيه إسترليني) و60 مليون يورو (51 مليون جنيه إسترليني)، وهو تخفيض من شرط الإفراج البالغ 80 مليون يورو (68.8 مليون جنيه إسترليني) في عقده.

ومع ذلك، أفادت صحيفة “ناسيونال” أن ريال مدريد مستعد للتفاوض بشأن رسوم نقل بقيمة 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى إضافة أسينسيو جزئيًا.

يضيف التقرير أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لإشبيلية، معجب بأسينسيو ويعتقد أن الجناح البالغ من العمر 25 عامًا سيكون إضافة لتشكيل فريق قادر على تحدي لوس بلانكوس على لقب الدوري الإسباني.

ما زال أمام أسينسيو 18 شهرًا فقط على انتهاء عقده في سانتياغو برنابيو، في حين أن صفقة كوندي مع إشبيلية لا تنتهي حتى يونيو 2024.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى