الرياضة العالمية

خطة ليفربول لخطف بيلينجهام قبل عمالقة أوروبا

أفادت تقارير أن ليفربول أصبح واثقا بشكل متزايد من الفوز بالسباق للتعاقد مع جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند.

كان اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، في حالة رائعة مع دورتموند منذ وصوله من برمنغهام سيتي في عام 2020، حيث ساهم في 10 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة في 90 مباراة مع النادي في جميع المسابقات.

وسجل الدولي الإنجليزي ستة أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، ويعتقد أن عددا من الأندية الرائدة في كرة القدم العالمية حريصة على التعاقد معه.

ويعتقد أن ريال مدريد ومانشستر يونايتد يخططان لضمه في الصيف المقبل، لكن ليفربول ارتبط بشدة بلاعب خط الوسط خلال الأشهر القليلة الماضية.

لن يبيع دورتموند بيلينجهام خلال النافذة الحالية، ولكن كانت هناك مزاعم بأنه سيتحرك قبل موسم 2023-2024.

ووفقا لموقع “فوتبول إنسايدر”؛ فإن ليفربول واثق من الفوز بسباق ضم اللاعب الشاب ويمكن أن يتوصل إلى اتفاق مع دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

ويزعم التقرير أن بيلينجهام قد يصل أكثر إلى أنفيلد في بداية العام، على الرغم من أنه من المرجح أن ينضم إلى فريق يورجن كلوب قبل موسم 2023-2024.

ويزعم أن ليفربول أجرى محادثات جديدة حول صفقة اللاعب المراهق الأسبوع الماضي، وهو الآن في وضع قوي للتعاقد معه على الرغم من اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى.

ويعتقد أن يونايتد مستعد لدفع 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني) للتعاقد مع لاعب برمنغهام الشاب السابق، في حين يعتقد أن ريال مدريد مستعد للالتزام بصفقة بقيمة 90 مليون يورو (76,5 مليون جنيه إسترليني) لعام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى