أهم الأخبارالرياضة الليبية

خليج سرت يبدأ رحلة العودة ويترك الشط وحيدًا بدون فوز في الدوري

تتواصل الإثارة والمتعة في الدوري الليبي الممتاز حيث ينقسم الدوري حاليًا الى نصفين نصف يحاول التأهل الى الدور السداسي والمنافسة على لقب النسخة الحالية من البطولة والنصف الآخر يحاول الهروب من شبح الهبوط والبقاء في الدوري الممتاز.

وشهدت مباريات مرحلة الإياب من البطولة منافسة قوية حتى الآن حيث تحاول الأندية خاصة التي تهرب من الهبوط النجاة بنفسها حيث لم يعد أمامها مجالٌ للتعويض.

وفي هذا الإطار؛ تمكن فريق خليج سرت من تحقيق أول فوز له في البطولة على حساب نظيره دارنس في المباراة التي جمعتهما أمس في الجولة الثانية من مرحلة الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

الفوز منح فريق خليج سرت ثلاث نقاط مهمة للغاية قادرة على إشعال المنافسة والهروب من الهبوط، حيث رفع رصيده إلى النقطة السادسة ولكنه لا يزال في المركز الأخير إلا أنه تساوى مع التحدي قبل الأخير في النقاط.

وبهذه النتيجة؛ بات فريق الشط هو الفريق الوحيد الذي فشل في تحقيق أي فوز حتى الآن في الدوري رغم خوضه 11 مباراة.

فريق الشط لم يعد أمامه أي مجال للتأخر على الانتصارات حيث يتذيل المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط من تعادلين وخسر في تسع مباريات كاملة.

يتأخر فريق الشط عن نظيره المحلة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط ولابد من تحقيق الانتصارات؛ من أجل الهروب من القاع والحفاظ على أحلامه بالبقاء في دوري الأضواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى