الرياضة الليبية

“خليج سرت” يُكلف سالم مرعي لقيادة فريق الكرة مؤقتاً بعد استقالة جمال خميس

قررت إدارة نادي خليج سرت مساء الثلاثاء، إسناد المرحلة القادمة إلى المدرب الوطني سالم مرعي مؤقتاً، لتولي تدريبات الفريق بالنادي لحين التعاقد مع طاقم فني جديد لقيادة الفريق في باقي مشواره بالدوري الليبي الممتاز.

وكان المدرب جمال خميس قد أعلن استقالته رسمياً من منصبه كمدير فني للفريق الأول بالنادي، عندما قال في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “يبدو لي أن العمل مع خليج سرت أصبح مستحيلا عليه، فإنني قد قدّمت استقالتي من تدريب الفريق هذا للعلم التفاصيل لاحقا”.

من جانبه أعلن مجلس إدارة النادي قبول الاستقالة، متمنياً له التوفيق والتقدم في محطاته الكروية القادمة.

كما كان أحمد سعد غيث رئيس مجلس إدارة نادي خليج سرت قد أعلن تشكيل لجنة فنية مكونة من 4 أعضاء؛ لمتابعة وتقييم أداء الفريق الأول لكرة القدم والفئات السنية بالنادي، مكونة من من كلٍّّ من سالم مرعي عمران، وجمال غيث علي، مسعود علي الجائر، سعيد عبد الرحمن عبد الدائم.

وتتولى اللجنة الفنية متابعة وتقييم الأداء الفني للفريق الأول وفرق الفئات السنية بالنادي، وإعداد التقارير وتقديم الاقتراحات التي من شأنها الرفع من مستويات الأداء، وصولًا إلى النتائج المرجوة بما يتناسب والإمكانيات المتاحة، ويمكن للجنة الاستعانة بمن تراه مناسبًا لتقديم الإضافة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى