الرياضة العالمية

“دروجبا” يُثير التكهنات حول عودة “لوكاكو” إلى تشيلسي

أثار ديديه دروجبا التكهنات التي أحاطت بعودة روميلو لوكاكو المقترحة، إلى تشيلسي، من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

نظرًا لأن البلوز قد وافق على دفع 97.5 مليون جنيه إسترليني للاعبهم السابق، فمن المقرر أن يخضع لوكاكو للكشف الطبي في تشيلسي في هذا الأسبوع.

قضى لوكاكو سابقًا ثلاث سنوات في العاصمة الإنجليزية، قبل أن يغادر دون هدف في 15 مباراة، لكن زميله السابق دروجبا أكد على ما يبدو أن البلجيكي سيُوقّع من جديد على عقود انتقاله لستامفورد بريدج.

نشر اللاعب البالغ من العمر 43 عامًا صورة مُعدّلة بالفوتوشوب للوكاكو في طقم تشيلسي، على تويتر، مع عبارة توضيحية يقول فيها: “إنه سيعود إلى المنزل”، متبوعًا بسلسلة من القلوب الزرقاء صباح الأحد.

أسفل التغريدة الأولية، أضاف دروجبا رمزًا تعبيريًا لعلامة خضراء، وسط تقارير تدّعي أن لوكاكو سيُوقّع عقدًا مدته خمس سنوات بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني تقريبًا، سنويًا مع حاملي دوري أبطال أوروبا.

وأحرز لوكاكو 24 هدفًا من 36 مباراة في الدوري الموسم الماضي، عندما سار إنتر نحو لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسيغادر النيراتزوري بعد أن سجل 64 هدفًا في 95 مباراة في جميع البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى