الرياضة العربية

دعم خاص من الحكومة التونسية للترجي “الهوني” قبل نهائي دوري الأبطال

يلتقي فريق الترجي التونسي مع نظيره الوداد المغربي في مباراة إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر اقامتها غدا الجمعة المقبل بالعاصمة التونسية.

 

وحظي فريق الترجي بدعم حكومي رسمي قبل مواجهة الوداد البيضاوي حيث التقى رئيس الترجي حمدي المؤدب، اليوم الخميس، برئيس الحكومة يوسف الشاهد حيث حظي بدعم ومؤازرة حكومية لتحقيق اللقب الثاني على التوالي والرابع في تاريخ النادي.

كما حضرت وزيرة الشباب والرياضة بالنيابة سنية بالشيخ إحدى حصص التدريب لفريق الترجي لتقديم الدعم للاعبين والجهاز الفني ،وحثهم على الفوز باللقب وإدخال الفرحة إلى الشعب التونسي.

 يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث افتتح الترجي التسجيل عبر الايفواري فوسيني كوليبالي في الشوط الأول وذلك عند الدقيقة 44 قبل أن يدرك الوداد التعادل في الشوط الثاني عبر الشيخ كومارا في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ويحتاج الوداد للفوز في تونس أو التعادل بأكثر من هدف للتتويج باللقب حين يواجه الترجي نهاية الأسبوع بالملعب الأولمبي في رادس، في حين يحتاج الترجي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي للتتويج بالأميرة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى