الرياضة العالمية

دفعة قوية لدفاع برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

بعد الفشل في الفوز على الإنتر، الأمر الذي جعله على وشك الخروج من دوري أبطال أوروبا؛ سيَسعى برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات والاحتفاظ بمركزه في صدارة الدوري الإسباني يوم الأحد، عندما يواجه ريال مدريد في الكلاسيكو.

وفي الفترة التي سبقت المباراة؛ تلقى برشلونة دفعة كبيرة حيث أصبح المدافع الرئيسي جول كوندي مستعدًا للعودة إلى التشكيلة الأساسية في سانتياغو برنابيو.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، التي ذكرت أن اللاعب على استعداد للعودة من إصابته في أوتار الركبة بينما ينوي المدير الفني تشافي إعادته إلى التشكيلة الأساسية، خاصة بعد أن سارت الأمور أمام إنتر.

وغاب كوندي عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة في نهاية الشهر الماضي، وبعد ذلك كان من المتوقع أن يغيب عن الملاعب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ومع ذلك، ألمح تشافي إلى أن اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، كان على استعداد للعودة يوم الأحد، ويُزعم الآن أن المدير الفني مستعد تمامًا لاستدعاء اللاعب الفرنسي في تشكيلة فريقه ضد فريق كارلو أنشيلوتي.

في نفس السياق، أكدت صحيفة “سبورت” أن كوندي عاد إلى تدريب المجموعة اليوم، مما يشير إلى أنه مستعد تمامًا للعودة يوم الأحد.

في حين تم الإبلاغ في البداية عن أن برشلونة سوف يخطئ في جانب الحذر مع تعافي المدافع، إلا أنهم سيَستدعونه الآن في أقرب وقت ممكن بعد أحداث ليلة الأربعاء.

هناك احتمال أن يلعب في مركز الظهير الأيمن ، على الرغم من أن التقرير يشير إلى أن أليخاندرو بالدي يمكن أن يحتل هذا المركز، مع كون كوندي وإريك جارسيا يشكلان ثنائي قلب الدفاع بينما يحتفظ ماركوس ألونسو بمكانه على اليسار.

وبغض النظر عن ذلك، فإن عودة كوندي ستكون بمثابة دفعة قوية لبرشلونة قبل مباراة القمة ضد ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى