الرياضة العالمية

دورتموند المنتشي يواجه بريمن الجريح بالبوندسليجا

يحل فريق بوروسيا دورتموند المنتشي بالانتصار الكبير الذي حققه في الجولة الماضية على فريق باير ليفركوزن برباعية نظيفة، ضيفًا على فريق فيردر بريمن الذي يعاني خلال الفترة الأخيرة من تخبط في نتائجه، كان أخرها السقوط أمام شتوتجارت بهدفين دون رد، تقام المباراة في السادسة مساء اليوم، على ملعب «فيسير شتاديون»، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

يدخل صاحب الضيافة موقعة اليوم، اللقاء وفي رصيده 37 نقطة يحتل بها المركز الـ12، بينما يحتل بوروسيا دورتموند المرتبة الثالثة في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن شالكه صاحب المركز الثاني.

يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار، فيردر بريمن من أجل ضمان البقاء رسميًا في مسابقة البوندسليجا، أما دورتموند فيسعى إلى الانقضاض على وصافة الترتيب من خلال انتصاره على بريمن.

وتقام مباراة أخرى في نفس الجولة في الثالثة والنصف، حيث يستضيف ماينز صاحب المركز الـ16 برصيد 30 نقطة، فريق لايبزيج صاحب المركز السادس برصيد 47 نقطة، وتعد المواجهة في غاية الأهمية للفريقين، ماينز يسعى إلى الظفر بالنقاط الثلاث للقفز مركزًا في جدول الترتيب في ظل الصراع الشرس القائم بين أندية القاع من أجل البقاء في الدوري، ولايبزيج من أجل الدخول في المربع الذهبي والمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونيخ حسم رسميًا لقب الدوري الألماني الممتاز هذا الموسم لصالحه، حيث يتصدر الفريق البافاري الترتيب برصيد 81 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى