“ديجان أرسوف” والأهلي بنغازي قصة نجاح لم يُكتب لها أن تكتمل

قدّم الصربي “ديجان أرسوف” مدرب نادي الأهلي بنغازي مستوى أكثر من رائع مع الجزارة، منذُ أن تولى مهمة تدريب الفريق بداية هذا الموسم.

أرسوف قدّم الأهلي بنغازي بشكل مختلف، وكانت بصمته واضحة على الفريق، وخير دليل على ذلك نتائج الفريق في المسابقات الأفريقية والمحلية.

أرسوف الذي قاد الأهلي بنغازي في دوري أبطال أفريقيا، وخرج على يد الترجي التونسي من دور الـ32 بطريقة كسب بها احترام الجميع بعد خطأ تحكيمي فادح، ثم انتقل إلى الكونفدرالية ووصل إلى دور المجموعات، مُقدّمًا أداءً كان مُشرّفًا للكرة الليبية ولنادي الأهلي بنغازي على الرغم من الخروج من دور المجموعات.

وعلى صعيد الدوري الليبي الممتاز قدّم أرسوف أداءً مبهراً وتصدّر المجموعات دون خسارة، خلال 16 جولة قاد فيها الأهلي بنغازي، حقق فيها 14 فوزاً وتعادلين فقط ولم يتجرع طعم الهزيمة إطلاقًا.

أرسوف غادر الأهلي بنغازي لأسباب لم تكن إدارية ولا مالية، بحسب تصريحاته، وإنما لأسباب شخصية ليكون واحدًا من أفضل المدربين الذين مرّوا على الدوري الليبي الممتاز في السنوات الأخيرة.

جدير بالذكر أن الصربي ديجان أرسوف أصبح الآن مدربًا لنادي الخليج السعودي، بعد عدة عروض على مستوى الوطن العربي، لعلّ أبرزها من الصفاقسي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى