الرياضة العالمية

ديدي هامان: ساديو ماني يبدو “منعزلاً” و “غير مندمج” في بايرن ميونيخ

أعرب ديدي هامان، لاعب ليفربول السابق، عن اعتقاده بأن ساديو ماني يبدو “منعزلاً” و “غير مندمج” في بايرن ميونيخ، الأمر الذي منح ليفربول الأمل في عودة محتملة للمهاجم.

سجل ماني 120 هدفًا في 269 مباراة مع ليفربول خلال فترة ستة أعوام في ملعب أنفيلد.

لقد شكّل علاقة رائعة مع المهاجمين محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، مما ساعد ليفربول على الفوز بالعديد من الألقاب تحت قيادة يورجن كلوب، بما في ذلك هذه دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس العالم للأندية.

دخل ماني آخر 12 شهرًا من عقده مع ليفربول الصيف الماضي وبدأت عملية انتقاله بعيدًا.

كان ليفربول حريصًا على محاولة ربطه بصفقة جديدة، لكنه فشل في النهاية، وأراد ماني تحديًا جديدًا وعرف أنه يمكنه الحصول على فرصة متميزة.

تم نقل ماني إلى بايرن ميونيخ حيث علم العمالقة الألمان أن روبرت ليفاندوفسكي يريد الذهاب إلى برشلونة.

ظهر ماني لأول مرة في بايرن ميونيخ في الفوز بكأس السوبر الألماني على أر بي لايبزيغ. كما أنه سجل هدفًا في فوز البايرن 5-3.

خاض نجم ليفربول السابق 11 مباراة مع البافاري في جميع المسابقات مسجلاً خمسة أهداف، وثلاثة من هذه الأهداف جاءت في الدوري الألماني.

ومع ذلك ، لا يبدو ماني على طبيعته لأنه ما زال يحاول أن يعتاد على الحياة في ألمانيا، والتكيف مع الطريقة التي يلعب بها بايرن ميونيخ.

تم منح ليفربول الأمل في إعادة التعاقد مع المهاجم من بايرن ميونيخ عندما صرح هامان بأن اللاعب السنغالي من الواضح أنه يعاني في ملعب أليانز أرينا.

وقال هامان في تصريحاته: “إنه غير متكيف، لقد رأيته في ليفربول وأدرك أنه ليس على طبيعته، ولا يبدو سعيدًا من وجهة نظري”.

وأضاف: “هناك لاعبون آخرون مثل ليروي ساني ، وجمال موسيالا، أو في الدفاع لوكاس هيرنانديز ، المصاب حاليًا، يقدمون عروضًا رائعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى