أهم الأخبارالرياضة الليبية

“ديربي” مُثير بين الأهلي بنغازي و”النصر” في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة

تنتظر جماهير الكرة الليبية مباراة مثيرة للغاية بين الأهلي بنغازي والنصر اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثالث للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز.

يقام اللقاء بين قطبي بنغازي على ملعب شهداء بنينا، في تمام العاشرة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي.

يدخل الأهلي بنغازي المباراة وهو قد خاض 4 مباريات فقط من إجمالي 9 تم خوضها بالدوري؛ نظرًا لارتباطه الأفريقي والمشاركة بكأس الكونفدرالية والتي ودّعها مؤخرًا من دور المجموعات.

ويحتل الأهلي بنغازي المركز الخامس برصيد 12 نقطة بعد فوزه بالمباريات الأربع التي خاضها، ويسعى لاستكمال انتفاضته وتعويض غيابه عن الدوري، والمنافسة على اللقب.

يدخل فريق الأهلي بنغازي المباراة بقيادة مدربه الصربي مستعدًا بقوة بكامل صفوفه، كما أعلن النادي عن جاهزية مهاجمه العاجي إبراهيم واتارا، للمشاركة مع الفريق خلال مباراة الديربي والذي انضم للفريق منذ نوفمبر الماضي، وستكون هذه أول مباراة رسمية للاعب مع الفريق بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية.

واستعد الأهلي بنغازي أمس للمباراة بتدريب حماسي بحضور جماهيره، حيث علّقت الصفحة الرسمية للنادي قائلة: “بحضور شعبنا العظيم ومن داخل معقلنا التاريخي، فريقنا الأول لكرة القدم يُجري تدريباته استعداداً للقاء يوم الجمعة”.

أما “النصر” بقيادة المدرب المصري فيحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة، حققها من 8 مباريات خاضها، ويسعى بقوة من أجل الفوز بهذا اللقاء لتأكيد جدارته بصدارة جدول الترتيب.

ويدخل النصر المباراة مستعدًا لها بكامل أسلحته، وظهر ذلك خلال التدريب الحماسي الذي خاضه الفريق أمس بحضور جماهيره، حيث علّقت الصفحة الرسمية للنادي قائلة: “مستعدون دائما والتركيز متواصل مع حضور اللاعب الأهم “الشعب النصراوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى