الرياضة العالمية

ديست يعود لدائرة اهتمام تشيلسي في الصيف

ورد أن تشيلسي مستعد لتجديد اهتمامه بالفوز بخدمات مدافع برشلونة سيرجينو ديست خلال الفترة المقبلة.

مع اكتمال الاستحواذ على النادي الآن، من المتوقع أن يقوم البلوز بالعديد من التعاقدات والمبيعات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أقر المدرب توماس توخيل بالفعل أن أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر سيغادران في انتقالات مجانية، ومن المتوقع أن يحذو حذو المدافعون الآخرون.

يقال إن سيزار أزبيليكويتا منفتح على خوض تحدٍ جديد في برشلونة، كما أن العملاق الكتالوني يلعب أيضًا للتعاقد مع الظهير الأيسر ماركوس ألونسو.

ومع ذلك، وكي تتحقق تلك الصفقات الأخيرة في وقت يريدون فيه أيضًا التوقيع على لاعب خط وسط ولفرهامبتون روبن نيفيس ومهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، يجب على برشلونة إجراء مجموعة من المبيعات في أقرب وقت ممكن.

يُزعم أن مسؤولي النادي يفضلون بيع ديست في مرحلة ما هذا الصيف، حيث يُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على أنه لاعب يمكنه جلب رسوم نقل كبيرة مقارنة باللاعبين الآخرين.

منذ انتقاله إلى كامب نو في أكتوبر 2020، شارك اللاعب الدولي للولايات المتحدة 72 مباراة في جميع المسابقات مع 40 مباراة في الدوري الإسباني.

كما هو الحال، يبدو أن ديست يفضل مواصلة مسيرته في برشلونة، والاقتراح هو أنه يريد القتال من أجل مكانه في خطط تشافي.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، يخطط تشيلسي لاتخاذ نهج رسمي للاعب متعدد الاستخدامات خلال الأسابيع المقبلة حيث يحاول إيجاد بدائل لمركز الظهير الأيمن.

يزعم التقرير أن توخيل معجب كبير بتعدد استخدامات ديست، حيث يمثل اللاعب نظريًا إضافة مثالية لمجموعة لاعبيه الحالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى