الرياضة العالمية

ديفيد سيمان يشيد بمستوى ويليام ساليبا ويعتبره قدوة في أرسنال

أكد ديفيد سيمان أن تجارب ويليام ساليبا في أرسنال تعطي أملاً كبيرًا لثلاثة لاعبين في الفريق للحصول على أفضل ما يمكن من فرصة الخروج على سبيل الإعارة هذا الموسم.
وقّع ساليبا مع أرسنال في صيف 2019 قبل أن يقضي المواسم الثلاثة المقبلة في بلده الأم فرنسا على سبيل الإعارة في سانت إتيان ونيس ومرسيليا.
لقد سمحت هذه الفرصة لساليبا بالتطور إلى وقد نال الإعجاب بشكل كبير تحت قيادة ميكيل أرتيتا هذا الموسم.
تم إرسال كل من نيكولاس بيبي ونونو تافاريس وأينسلي ميتلاند-نايلز على سبيل الإعارة هذا الموسم بحثًا عن وقت للعب في المباريات، ويدعي سيمان أن الثلاثي يمكن أن يضع تجربة ساليبا أمام عينه.
قال سيمان لصحيفة ديلي إكسبرس: “نعم لديهم مستقبل لأنهم يجب أن يعودوا كلاعبين أفضل لأنهم يلعبون أكثر، والآن لديهم فرصة للعب في مكان آخر، انظر فقط إلى وضع ساليبا وكيف ساعده ذلك التطور”.
وأضاف: “شخص ما مثل بيبي جاء بسعر هائل [72 مليون جنيه إسترليني] ولم يحقق المرجو والمأمول منه حتى الآن، يمكنك أن ترى كيف أنه لاعب رائع لكن أرسنال بحاجة إليه ليكون أكثر ثباتًا”.
وأردف: “بالنسبة للآخرين ، إنها فرصة للحصول على وقت للعب، واكتساب المزيد من الخبرة والمزيد من الثقة، يجب عليهم استخدام فترات الإعارة كهدف للعودة إلى ناديهم بمزيد من القوة للمطالبة بالانضمام إلى الفريق الأول”.
واعترف سيمان بأنه لم يكن يتوقع مدى التطور الكبير في أداء ومستوى ساليبا ويعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا يلعب مثل اللاعبين الأكثر خبرة.

زر الذهاب إلى الأعلى