الرياضة العالمية

“ديمبيلي” يدخل اهتمامات يوفنتوس ضمن صفقة تبادلية مع برشلونة

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي أبدت اهتمامها بضم الفرنسي الدولي الشاب عثمان ديمبلي نجم هجوم برشلونة، في إطار صفقة تبادلية.

 

 

 

ويرغب برشلونة في التعاقد مع البوسني الدولي ميراليم بيانيتش نجم البيانكونيري، في حين يريد اليوفي ضم البرازيلي الدولي آرثور ميلو من البارسا، ولكن كشفت تقارير إسبانية أن اللاعب البرازيلي، سعيد في “الكامب نو” ولا يرغب في الرحيل.

 

 

وأضافت الصحيفة أن ديمبيلي دخل اهتمامات يوفنتوس، ولكن لضمه سبيل الإعارة وليس الانتقال النهائي وذلك في ظل معاناة اللاعب من الإصابات المتكررة.

 

وتابعت: “لا يمانع مسئولو برشلونة في رحيل ديمبلي، رغم أن المدرب كيكي سيتين يرى أنه سيكون مفيدا للبلوجرانا في ظل الإمكانات البدنية والفنية التي يملكها اللاعب، ولكن إصاباته المتكررة وعدم استفادة الفريق منه تدفع مسؤولي البارسا إلى إيجاد حلول بديلة”.

 

 

يشار  إلى أن ديمبيلي فشل في تعويض نيمار الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في 2017. وعانى اللاعب  من إصابات كثيرة آخرها في فبراير الماضي والتي خرج على إثرها من القائمة المحلية وتم تعويضه بمارتن برايثوايت، على أن يعود للملاعب في أغسطس المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى