الرياضة العالمية

دي خيا يعتذر لجماهير مانشستر يونايتد بعد الهزيمة أمام برينتفورد

أبدى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، خيبة أمله من المستوى الذي قدمه في خساره فريقه مانشستر يونايتد من برينتفورد السبت، بالدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض لخسارة مذلة من برينتفورد، على ملعب جريفين بارك كومينوتي، ضمن الجولة الثانية وبرياعية سجلت جميعها في الشوط الأول.

وارتكب دي خيا، هفوة كبيرة في الهدف الأول لبرينتفورد، بعدما سدد بيليندا جوشوا داسيلفا، كرة أرضية ضعيفة من خارج منطقة الجزاء، مرت بغرابة من أسفل يد الحارس الإسباني، وسكنت الشباك.

كما ارتكب الحارس الإسباني، هفوة أخرى في الهدف الثاني، بتمرير الكرة لكريستيان إريكسن، الذي كان يتواجد تحت الضغط على حدود منطقة الجزاء، ليفتكها ماثياس يانسين ويسجل بسهولة في الشباك.

وقال دي خيا، في تصريحات عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورتس”: “أتحمل المسؤولية اليوم، أنا كلفت فريقي 3 نقاط، قدمت مستوى ضعيفًا للغاية”.

واعترف المدرب الإسباني: “بعد الهفوة الأولى والثانية التي ارتكبتها، أصبحت الأمور صعبة للغاية على زملائي”.

وواصل: “في الوقت الراهن يكون من الصعب للغاية في كل مرة تستقبل فيها شباكنا هدفاً، كان يجب علي إنقاذ التسديدة الأولى، وإذا قمت بذلك حينها، لربما اختلفت النتيجة الآن”.

وأشار: “نحن لسنا مثل الفرق الأخرى، نرى الفرق تستقبل هدفًا ثم تفوز 5-1، بالنسبة لنا لقد ارتكبت خطأ وربما تكون قد غيرت النتيجة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نحن لا يزال لدينا الكثير لنتعلمه من المدرب، لست متأكداً من أن أكون صادقاً، تتحسن الفرق كثيرًا ونبقى حيث نحن، لقد كانت فترة استعداد جيدة للموسم الجديد لكنها لم تكن كافية، نحتاج أن نلعب من أجل الشارة وأن نلعب للنادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى