الرياضة العالمية

دي ليخت يُعلّق على أنباء ارتباطه بالانتقال لبرشلونة

واحدةٌ من أكبر مشاكل برشلونة، التي امتدت خلال المواسم القليلة الماضية، كانت الأداء الدفاعي غير المتسق، خاصةً من نصف خط الوسط.

في كثيرٍ من الأحيان؛ يؤدي ذلك إلى استقبال الفريق للأهداف، بشكلٍ منتظمٍ، حتى ضد الفرق الصاعدة والتي لا تمتلك قوة “البرسا”.

كان هذا، أيضًا؛ السبب وراء عمل التراجع الكبير الذي واجهه برشلونة، خلال الفترة الممتدة على أرضه من الموسم، حيث سقط ضد غرناطة وسيلتا وليفانتي، من بين آخرين.

العمالقة الكتالونيون؛ يبحثون عن توقيعٍ مهمٍ وكبيرٍ في خط الدفاع، واسمٌ واحدٌ لم يفلت من أي رادارات، هو دي ليخت، قلب دفاع مُصمَّمٌ خصيصًا للنادي، كان من المدهش رؤيته ينتقل إلى مكان آخر من أياكس.

تم ربط دي ليخت بالبرشلونة مرة أخرى، ولكن في مقابلة مع شبكة “ESPN” أثناء وجوده مع منتخب هولندا، أكد أنه لم يتم استدعاؤه من قبل النادي، حتى الآن.

وقال اللاعب: “أنا سعيدٌ للغاية في يوفنتوس” ليردّ عليه المراسل على الفور بسؤال، وإذا قرع برشلونة الباب؟” فأخذت اللاعب ثانيةٌ من التردد، أجاب الهولندي: “تم”؟، في هذه المرحلة، أوضح المراسل سؤاله قائلاً: “حسنًا، فلن تقل لا، أليس كذلك؟”.

دي ليخت؛ أعدّ هذه المرة رده، ضاحكًا، وقال بإثارةٍ: “ليس من المنطقي التفكير في هذا الأمر عندما لا يطرقون الباب”.

وللحصول على إجابة واضحة وضوح الشمس، سأل المراسل مُجدّدًا، “إذن لم يتصلوا بعد؟”.

وانتهت المقابلة بإجابة “لا”، من دي ليخت، الذي فهم نوايا المراسل، لكن هذا يوضح بعض الشائعات المتعلقة بخروجه من النادي.

قد يضطر يوفنتوس، الذي يُعاني من اضطرابٍ ماليٍّ، إلى تقليص تشكيلته، خاصةً بعد إعادة التعاقد مع ماسيميليانو أليجري.

على الرغم من ذلك، بدا دي ليخت مرتاحًا، قائلاً: “على الرغم من قضاء وقت أقل في الملعب؛ أشعر أنني بحالةٍ جيدةٍ، وأشعر بالتقدير، فهل يبيعونني؟ هناك الكثير من الأندية التي تعاني من مشاكل مالية، يجب أن تسأل يوفنتوس”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى