الرياضة العربية

رئيس الاتحاد الجزائري يطالب الجميع بتوخي الحذر من متحور أوميكرون خلال أمم أفريقيا

حرص شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على توجيه رسالة للجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، التي تقام بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير.

وجاء بيان رئيس الاتحاد الجزائري كالتالي: “كل التوفيق لنجاح كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، بتاريخ 9 يناير 2022 ينطلق أهم محفل كروي تترقبه قارتنا الأفريقية، والمتمثل في النسخة 33 من كأس أمم أفريقيا التي سيحتضنها البلد الصديق والشقيق الكاميرون”.

وأضاف: “وبعد تأجيلها لسنة كاملة بسبب جائحة كورونا كوفيد 19، نحن سعداء اليوم ونحن نقف على أعتاب انطلاق الكأس ببلاد الأسود غير المروضة، واستقبالهم لأحسن المنتخبات الأفريقية، رافعين التحدي بعزيمة كبرى، رغم الأزمة الصحية ومصاعب أخرى، مبددين بذلك كل المخاوف”.

وتابع: “وبسعادة بالغة، تستعد الجزائر بطلة أفريقيا، لتكون ضمن كوكبة المنتخبات التي ستشارك في هذه الدورة، من أجل إسعاد الملايين في قارتنا والترويج لهذه الرياضة، رغم كل العقبات والمحن”.

وواصل: “ويُعبّر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، باسم السيد الرئيس وكافة أعضاء مكتبه الفدرالي، عن أمانيهم الخالصة للبلد الشقيق الكاميرون، بالتوفيق في تقديم دورة مشرفة لهم وللقارة، والتي لا شك أنها ستكون في مستوى التطلعات، في خضم الجهود والاستثمارات الكبرى التي اعتمدتها سلطات البلد في سبيل ذلك، وتحقيق رهان تقديم بطولة واعدة كروياً وجماهيرياً”.

وأنهى: “وفي نفس الصدد، سيكون من الواجب علينا جميعاً، رفع التحدي في وجه المتحور أوميكرون، من خلال التحلي بروح المسؤولية بتوخي الحذر واحترام البروتوكول الصحي، الموضوع من طرف سلطات البلد واللجنة التنظيمية، بغية حماية كل المشاركين في هذا العرس القاري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى