الرياضة الليبية

رئيس الاتحاد السكندري: أنتظر تنفيذ وعد اتحاد الكرة المصري بشأن “السلتو”

كشف محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري المصري، عن تلقيه وعدًا من عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتدخل لإعادة لاعبي الفريق الذين لم ينتظموا في التدريبات حتى الآن بسبب ظروف الطيران المتوقفة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس النادي السكندري، أنه ينتظر تنفيذ وعد رئيس اللجنة الخماسية بإعادة ثلاثي الفريق المحترف وهم الدولي الليبي أنيس السلتو، والتوجولي ويلسون أكابكو، والأوغندي إيمانويل أوكوي، والذين غادروا مصر في إجازات بعد الحصول على إذن الجهاز الفني ومسئولي النادي ولكن لم يعودا حتى الآن بسبب ظروف الطيران.

وكان لاعبنا الدولي قد أكد في تصريحات خاصة سابقة لـ”ريميسا” أنه حريص على خوض تدريبات بدنية وتنفيذ برنامج تأهيلي حتى يصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات مع فريقه، عند عودته إلى مصر.

وشدد السلتو على أن الأجازة التى حصل عليها كانت بعلم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، والذي يتواصل معه طوال فترة تواجده فى ليبيا.

وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر تأجيل مباراة الاتحاد أمام المصري بالجولة الـ 20 من بطولة الدوري، وذلك على خلفية إصابة عدد كبير من لاعبي المصري البورسعيدي بفيروس كورونا المتسجد.

ومن المنتظر أن يواجه زعيم الثغر نظيره وادي دجلة يوم الأحد المقبل بالجولة الحاية والعشرين من بطولة الدوري، والتي يتحل فيها الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى