الرياضة العربية

رئيس الزمالك يصف الفرنسي “كارتيرون” بالخائن وينتقد تعاقده مع التعاون السعودي

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري،  عن غضبه الشديد من تعاقد نادي التعاون السعودي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب الفني السابق للفريق الأبيض، وافًا ما حدث بالقرصنة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، إن المدرب الفرنسي كان مرتبطًا بعقد رسمى مع الزمالك، مضيفًا أنه لولا عرض التعاون لما رحل عن الفريق الأبيض.

وأضاف منصور أن تصرف كارتيرون في هذه الأزمة لا يعبر عن الاحتراف، متمنيًا ألا يخسر محمد القاسم رئيس نادي التعاون 50 مليون مصري يشجعون الزمالك بعد صفقة كارتيرون، وقبل شهر من دوري أبطال أفريقيا، على حد قوله.

 

وواصل منصور أن المدرب الفرنسي خائن وكاذب، وخدع الجميع بدليل أنه ظهر رفقته في مقطع فيديو أمس الثلاثاء، وأكد أنه اتخذ قراراً بالرحيل ولم يندفع نحو المال.

وكشف رئيس الزمالك أن التعاقد مع البرتغالي جيزوالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق وارد، لأنه يرتبط بعلاقات قوية مع أحمد مرتضى عضو المجلس، وشقيقه أمير مرتضى المشرف على الكرة.

وكان كارتيرون قد فاجأ إدارة الزمالك وجماهيره أمس بالإعلان عن رحيله، ودفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ250 ألف دولار، قبل أن يعلن التعاون السعودي في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع كارتيرون لمدة موسمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى