الرياضة الليبية

الترهوني لـ”ريميسا”: لم نحدد حتى الآن هوية طرفي المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني

كشف كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن مصير المباراتين الوديتين اللتان وضعهما الطاقم الفني للفرسان بقيادة علي المرجيني، ضمن برنامج معسكر الإعداد للاستحقاقات القادمة.

وقال الترهوني، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن المنتخب الوطني سيخوض مبارتين وديتين خلال أيام التوقف الدولي “الفيفا داي” وذلك في دولة تونس الشقيقة وخلال شهر أكتوبر المقبل.

وعن هوية المنتخبين اللذين سيتبارى معهما فرسان المتوسط ودياً، أوضح الترهوني أن هناك عدة اتصالات مع منتخبات أفريقية، من أبرزها منتخبات زامبيا وبوركينا فاسو والسودان وجزر القمر وكينيا، مشددا على أنه حتى الآن لم يتم تحديد هوية المنتخبين اللذن سيواجههما منتخبنا الوطني وديًا.

يشار إلى أن الطاقم الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب على المرجيني، كان قد اختار 23 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بمدينة زوارة يبدأ من 9 سبتمبر الجاري ويستمر حتى 23 من الشهر ذاته، ولكن نظرا لانتشار فيروس كورونا فقد قررت لجنة مكافحة كورونا منع المنتخب من خوض التدريبات داخل معسكره بزوارة.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني خضعت يوم الاثنين الماضي، للمسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، عن طريق جهاز الطب العسكري فرع زوارة، وتنتظر بعثة المنتخب نتائج هذه المسحة الثانية من أجل اتخاذ قرار بشأن عودة تدريبات المنتخب من عدمه، وكذلك قرار الاتحاد الليبي لكرة القدم، بخصوص المعسكر بصفة عامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى