الرياضة العربية

رئيس الكاف يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مباراة الترجي والوداد

فجر أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، مفاجآة من العيار الثقيل فيما يتعلق بأحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي التي أقيمت بالملعب الأولمبي برادس وانتهت بتتويج الترجي باللقب عقب رفض الوداد عدم استكمال المباراة بسبب تعطل تقنية الفار.

وكشف رئيس الكاف، في تصريحات نقلتها محطة “استاد أفريك” التابعة لـ”كانال بلوس” الفرنسية، عن تلقيه تهديدات من جانب حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي التونسي، في المباراة مؤكداً في تصريحاته أن رئيس الترجي هدده أمام الجميع، وعنده شهود على ذلك.

وتابع أحمد أحمد أن رؤساء الأندية الكبرى يهاجمون سلوك الترجي، لكن لا توجد أدلة على ما يفعلوه، متسائلًا :” لماذا يعمل الـVAR بشكل طبيعي في البلدان الأخرى، ولا يعمل في تونس؟ “.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد قام بمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وكذا المحكمة الرياضية رسميًا، وإعداد ملف خاص للمباراة لطلب إعادتها.

وتوج الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه، باحتسابه فائزا على الوداد البيضاوي في نهائي البطولة، مساء الجمعة الماضي، على ملعب “رادس” الأولمبي في تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى