الرياضة العربية

رسميًا| اتحاد العاصمة الجزائري يعلن تخفيض رواتب “اللافي” ورفاقه

أعلن نادي اتحاد  العاصمة الجزائري الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، اليوم الاثنين، عن توصله إلى اتفاق مع اللاعبين، لتخفيض رواتب شهري أبريل ومايو الماضيين وذلك بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال النادي في بيان  عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، إن إدارة الفريق بقيادة المدير العام، عبدالغاني هادي، اجتمعت اليوم باللاعبين، وبعد ساعة كاملة من المفاوضات، تم الاتفاق بالتراضي على تخفيض الرواتب، وأصبح اتحاد العاصمة ثاني فريق جزائري، يعلن تخفيض أجور لاعبيه، بعد شباب بلوزداد.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة الجزائرية تنتظر موافقة رئاسة الوزراء، للسماح للرياضيين باستئناف مرحلة الإعداد بعد فترة التوقف الطويلة، خاصة أن البروتوكول الصحي الذي اعتمدته الوزارة لعودة الرياضيين للتدريبات يتضمن عدة إجراءات وقائية.

وتتضمن الإجراءات إخضاع كل الرياضيين لفحص طبي دقيق وشامل، بما فيها اختبار الكشف عن فيروس كورونا بالمركز الوطني لطب الرياضة في العاصمة الجزائرية.

الجدير بالذكر أن  النشاط الرياضي في الجزائر تم تعليقه في مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا. ويتصدر  شباب بلوزداد ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى