الرياضة العربية

رسميًا| الملعب التونسي “معتوق” يجدد عقد مدربه جلال القادري

أعلن نادي الملعب التونسي، مساء اليوم الاثنين، تجديد عقد جلال القادري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لموسم إضافي ليستمر حتى شهر يونيو 2021.

وأكدت إدارة نادي لملعب التونسي أنه ضمن ساستها لاستقرار الفريق وضمان استمرارية كامل الجهاز الفني للفريق فقد تقرر تمديد عقود كل من  رمزي جرمود، مساعد جلال القادري، وخليل بن يوسف المدرب المساعد المكلف بالإحصاء والمتابعة وإلياس المزوغي مدرب حراس المرمى ومجدي السافي المعد البدني الأول وأيمن زطال المعد بدني الثاني.

وكان جلال القادري قد تولي تدريب فريق الملعب، الذي ينشط ضمن صفوفه محترفنا الدولي علي معتوق، في شهر سبتمبر الماضي خلفًا للمدرب منتصر الوحيشي، وقد نجح القادري في تحقيق نتائج إيجابية مكنت الفريق من احتلال المركز الخامس في الترتيب العام للدوري التونسي برصيد 27 نقطة.

وكان نادي الملعب التونسي قد أعلن أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استأنف تدريباته يوم 8 يونيو الجاري بعد فترة طويلة من التوقف كإجراء احترازي للحد من تفشي وباء كورونا المتسجد “كوفيد 19”.

ووجهت إدارة النادي دعوة إلى لاعبنا الدولي علي معتوق، المحترف ضمن صفوف الفريق، للعودة إلى تونس للانتظام في التدريبات مع زملائه استعدادا لعودة الدوري.

الجدير بالذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم أعلن استكمال الموسم الرياضي 2019/ 2020، الذي توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي، بحيث يتم استئناف منافسات الدوري التونسي يوم 2 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى