الرياضة العربية

بالفيديو| تعرف على مواعيد مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” موعد مباراتي الدور النهائي للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019 حيث تأهل فريقان عربيان ليكون النهائي هذا العام عربيا خالصا بين الترجي التونسي، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي حمدو الهوني، والوداد المغربي.

وحسم التعادل السلبي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب مازيمبي في إياب نصف نهائي  دوري أبطال أفريقيا، حيث تأهل الترجي إلي النهائي الإفريقي للعام الثاني على التوالي مستفيدا من فوزه ذهابا على ملعبه بهدف دون رد.

 

 

بينما نجح نادي الوداد البيضاوي المغربي في فرض نتيجة التعادل السلبي على نظيره ماميلودي صن داونز في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت أيضا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في إياب نصف نهائي  دوري أبطال أفريقيا، ليصعد الوداد للنهائي مستفيدا من فوزه ذهابا على ملعبه بنتيجة 2 /1.

 

 

وحددت لجنة المسابقات بالكاف موعد مباراة جولة الذهاب التي ستكون أحد أيام 24 أو 25 مايو الجاري في كازابلانكا بالمغرب، على أن تكون جولة الإياب أحد أيام 31 مايو الجاري أو 1 يونيو المقبل في مدنية سوسة التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى