الرياضة الليبية

رئيس النصر يكشف أسباب وتفاصيل أزمة جماهير الفريق بالقاهرة

أكد رئيس اللجنة التسييرية لنادي النصر عز الدين الوكواك من العاصمة المصرية القاهرة التي وصلها فجر اليوم الثلاثاء أن المؤسسة تحتاج لتعاون جميع أبناء ها وتظافر جهودهم معا من أجل إنجاح العمل وتحقيق النتبجة المطلوبة.

وأوضح الوكواك أن ما حدث مع مجموعة من الجماهير في معبر امساعد لا يتجاوز عددها الخمسون هو أمر مؤسف، وكان من الممكن تجاوزه وتسهيل إجراءات الدخول لكن وجود تسمية لرابطة معينة من المشجعين جعل الجانب المصري يتحفظ ويدقق كثيرا في كشوفات المشجعين وهو ما أخر الموافقة الأمنية التي صدرت بالفعل فجر يوم المباراة ولكن عقب عودة المشجعين إلى بنغازي.

وأوضح الوكواك أنه طلب من مجموعة من المسؤولين في النادي متابعة أزمة المشجعين في امساعد، وأشار إلى قيامه شخصيا بتكفل الإقامة لمجموعة منهم في امساعد ودفع بعض المصاريف المتعلقة باجراءات الدخول عندما طلب منه ذلك.

وقال الوكواك إنه يرفض اتهامات التقصير والإهمال خاصة الصادرة من أشخاص هم على دراية كافية بالجهود التي بذلها مجلس الإدارة في هذا الشأن وأن قيام المجلس التسييري بتسهيل مهمة دخول ما يفوق 90% من القوائم المسجلة لدى النادي هو نجاح في حد ذاته لم تتم الإشارة إليه.

وبين عزالدين الوكواك أنه لابد الآن من التركيز على إنجاح مهمة الفريق في مباراته الإفريقية المهمة اليوم وإعطاىها التركيز الكامل خاصة وأن موضوع الجماهير جعل رئيس النادي يكون آخر المسؤولين الواصلين للقاهرة حيث تم استنفاذ جميع المحاولات وفق الامكانيات المتاحة.

وختم الوكواك حديثه بالدعوة إلى الصبر وتحمل الأخطاء التي قد تقع جراء العمل في مؤسسة كبيرة مثل النصر وأنه سيتم تعديل الوضع مستقبلا بالصورة التي ترضي الجميع خاصة وأنه لم يتعمد أحد إلحاق الأذى بأي مشجع ماديا ومعنويا وسيكون التنسيق أفضل في حال ما وفقنا إلى تجاوز الدور التمهيدي والاستمرار بقوة في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى