الرياضة العربية

رئيس الوداد المغربي: لم ننسحب ولن نستسلم وسنلجأ لـ”الفيفا”

أعلن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي، عن اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومحكمة التحكيم الرياضي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، بعد أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال “الناصيري”، في تصريحات لموقع “البطولة” المغربي: “لم ننسحب، أردنا استكمال المباراة بتقنية الـvar، وأكدوا لنا أنها لا تعمل، وأخبرنا الكاف أننا نريد لعب المباراة، لكن من الضروري الرجوع للهدف الذي سجلناه، كل هذا يوضح أن هناك نية مبيتة، وما حدث في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يؤكد وجود سوء نية”.

وأضاف: “الوداد لن يستسلم، وسيلجأ لمحكمة التحكيم الرياضي، وسيتخذ كل الإجراءات القانونية، وما حدث لن يمر مرور الكرام، سوف نتمسك بكل الإجراءات القانونية، وسنلجأ لمحكمة التحكيم الرياضي”.

وتابع: “ما عشناه اليوم حرام، حرام على المسيرين، الذين يسيرون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يمكن القول أن (الكاف)، أصبح اليوم في خطر.. لا نعلم إن كانوا يريدون تقديم الكأس كهدية (للترجي)، تم اغتصاب حقنا، وسلنجأ للفيفا ومحكمة التحكيم الرياضي”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “جئنا لخوض اللقاء بروح رياضية، واليوم تبين أن هناك ظلم، وعدالة غير منصفة.. جئنا إلى بلدنا الثاني، ونيتنا كانت خوض المباراة بكل روح رياضية، إلا أننا تفاجأنا بأشياء أخرى.. حيث تم الاتفاق على أن المباراة، لا يجب أن تلعب بعد منتصف الليل، لكن الحكم أعلن نهاية المباراة بعد الواحدة صباحا.. أقولها، نحن لم نستسلم، ولم نغادر الملعب، وسنتمسك بحقنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى