الرياضة العالمية

رئيس برشلونة: نيمار لن يعود.. وميسي يمكنه الرحيل

حل رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، ضيفًا على تلفزيون برشلونة، في حوار صار حديث الشارع الرياضي وتصدر عناوين الصحف الإسبانية خلال الساعات الماضية، حيث كشف خلاله كواليس صفقة نيمار وتفاصيل عقد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال “بارتوميو”، إن سوق الانتقالات الصيفية كان هادئًا باستثناء قضية نيمار، مشيرًا إلى أنه بعد اكتمال الفريق فتح باريس سان جيرمان الباب أمام رحيل نيمار، ووقتها بدأت مفاوضات مفتوحة لم تصل إلى اتفاق مشترك.

وحول إمكانية إعادة التفاوض لحسم الصفقة خلال الميركاتو الشتوي لاستعادة البرازيلي، أوضح أن النادي الكتالوني فعل كل ما بوسعه للتعاقد مع لاعبه السابق، مؤكدًا: “نيمار لن يستطيع العودة في يناير، وحتى اللحظة فإن التعاقد معه أمر مستبعد”.

وتابع: “فعل نيمار كل ما كان يتوجب عليه فعله، حيث أخبر ناديه برغبته في الرحيل، ولكنه سيلعب مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.. بالطبع لم تكن صفقة سهلة، وأتفهم أن هناك لاعبين كانوا يأملون عودة نيمار، فميسي لم يطلب مني أبدًا التعاقد مع نيمار، لقد تحركنا لضم نيمار لأنها كانت إحدى الفرص الإضافية”.

وبشأن عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق، والمقرر انتهائه عقب موسم 2020-2021، قال “بارتوميو”: “ميسي يمكن أن يتركنا قبل الموسم المقبل، وكما هو الحال في حالات تشافي وإنيستا وبويول، يجب أن يتمتع ميسي أيضًا بحرية تقرير مستقبله ومتى يريد التوقف عن لعب كرة القدم.. ونريد أن نصل معه إلى 2021 وما بعدها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى