الرياضة العالمية

رئيس برشلونة يطوي صفحة الأزمة بين أبيدال وميسي

قرر مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، طيْ صفحة الأزمة التي أثيرت مؤخراً بين إيريك أبيدال المدير الرياضي للنادي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد البلوجرنا.

وتمثل قرار باتوميو في استمرار أبيدال في منصبه كمدير رياضي للنادي، لينفي رئيس البارسا كل التقارير التي أفادت بإقالة أبيدال على خلفية الأزمة بينه وبين ميسي مؤخراً.

من جانبها، كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن كواليس اجتماع رئيس النادي بأبيدال وبحضور أوسكار غراو المدير التنفيذي، والتي انتهت بالصلح بين ميسي وأبيدال، وتم إغلاق الأزمة من قبل جميع الأطراف للحفاظ استقرار الفريق خلال ما تبقى من الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي وأبيدال تحدثا وشرح كل منهما ما بداخله لينتهي الأمر بالصلح بين الطرفين، وطي الأزمة سريعًا.

وبدأت تفاصيل الأزمة، باتهام أبيدال لبعض لاعبي برشلونة، خلال تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية، بالتقصير خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، وهو ما أثار غضب ميسي ليرد عليه عبر حسابه على “إنستجرام”.

وكتب ميسي: “الكل يجب أن يتحمل مسؤوليته وعواقب قراراته، ونحن اللاعبون نعترف بأخطائنا والجميع يجب أن يفعل، ونحن أيضًا أول من يعترف عندما لم نكن على ما يرام، وعلى الإدارة الرياضية تحمل مسؤولياتها وحينما تتحدث عن لاعبين عليها أن تحدد من هم بعينهم، تجنبًا للفوضى داخل برشلونة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى