أهم الأخبارالرياضة العالمية

رئيس رابطة “الليغا” لـ”ميسي”: ستخسر الكثير لو تركت البارسا

رأى رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عليه أن يعيد حساباته بدقة، ويختار البقاء مع صفوف ناديه “برشلونة”.

ورغم إصراره على ضرورة أن يبقى “ميسي” في إسبانيا، أعرب “تيباس” عن رفضه لما يتردد من أقاويل حول أن “الليغا” ستفقد نكهتها وتخسر الكثير من متابعيها إذا قرر الأسطورة الأرجنتيني الرحيل إلى دوري آخر.

وقال “تيباس”: الدوري الإسباني لم يتعرض للانهيار بعد مغادرة البرازيلي “نيمار” إلى الدوري الفرنسي، ورحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي.

وفي نصيحته لـ”ليونيل”، أضاف “تيباس”: يجب أن يدرك “ميسي” جيدًا أن رحيله عن “البارسا” سيلقي بظلال سلبية كبيرة على “علامته التجارية”.

وأضاف: لو كان موقعي يسمح لي بتوجيه نصيحة صادقة تلقى اهتمام “ميسي”، كنت سأخبره بلا تردد أن يلغي تمامًا كافة الأفكار التي تراوده عن الرحيل عن “برشلونة”.

وأردف: أعتقد أن “ميسي” أفضل لاعب في تاريخ القدم، وهذا أمر لا يحتاج إلى الكثير من الأدلة لأنه أوضح من أن يُعاند أو يشكك فيه أحد يفهم في كرة القدم، ولكن إذا أراد “ميسي” أن ينهي مسيرته بشكل لائق فمن الضروري أن يبقى مرتبطًا بعلامة برشلونة التجارية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى