الرياضة الليبية

رئيس كروتوني: سنحتفظ بخدمات “بن علي”.. نحن بصدد التوصل إلى اتفاق معه

أكد رئيس نادي كروتوني الإيطالي، جياني فيرنا، إن ناديه سيحتفظ بخدمات عدد من اللاعبين الذين قادوا “القروش” في موسم 2019 /2020 للتأهل من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي “السيريا أ” .

وتأهل كروتوني، الذي يضم محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي، إلى دوري الأضواء للمرة الثانية في تاريخه بعدما نجح في إنهاء الموسم بالمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة.

وقال فيرنا، في تصريحات صحفية نقلها موقع “جول” العالمي، إن الفريق يتطلع إلى تعزيز صفوف الفريق بضم لاعبين جدد ولكنه يأمل أيضا في الاحتفاظ بلاعبين حاليين وتجديد عقودهم ومن بينهم “بن علي” لتقديم بطولة قوية في “السيريا A”.

وأضاف: “سنحتفظ بتسعة لاعبين على الأقل للموسم المقبل بما في ذلك كورداز وميساس ومولينا وسيمي وأيضا أحمد بن علي، نحن بصدد التوصل إلى اتفاق معهم”.

 

تأتي تصريحات فيرنا بعد أيام من تساؤل الصحافة الإيطالية حول مصير محترفنا الذي انتهى عقده مع الفريق بالفعل وما إذا كان سينتقل إلى بارما الذي تواصل معه خلال الأسابيع الأخيرة.

يشار إلى بن علي يعد أحد الركائز الأساسية لفريق كروتوني وقد سجل لاعب الوسط الليبي 7 أهداف إلى جانب تمريرات حاسمة ليساهم في تأهل كروتوني إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى