الرياضة العربية

حالة ذهول بالمصري “طقطق” بعد ارتفاع إصابات كورونا.. والفريق بالكامل يدخل الحجر الصحي

كشف محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي الليبي مفتاح طقطق، عن موقف فريقه من خوض مباراته أمام نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأكد الخولي، في تصريحات للإذاعة المصرية، أن ناديه يمر بحالة من الذهول بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، مضيفًا أنه لا أحد يعلم سبب هذا الكم الكبير من الإصابات.

وأضاف الخولي أن المصري كان يرفض استكمال الموسم، لكن النادي يتمسك باستمرار الموسم في الوقت الحالي حيث أن هناك أندية انفقت ملايين طائلة ويجب استمرار النشاط.

ونفى الأنباء الواردة بشأن حضور اللاعبين حفل زفاف نجل طارق العشري، المدير الفني للفريق، مؤكدًا أن الحديث عن ذلك ليس له أي أساس من الصحة.

وتابع نائب رئيس المصري أن القرية السياحية التي يقيم بها الفريق البورسعيدي بالكامل تحولت إلى حجر صحي، بعد تعرض اللاعبين لفيروس كورونا.

وارتفع عدد الإصابات بالمصري حتى الآن إلى 22 إصابة، بعد أن تم اكتشاف 17 حالة مصابة بالفيروس المستجد في صفوف الفريق أول أمس الأحد.

وكان الليبي مفتاح طقطق قد أكد في وقت سابق لـ”ريميسا” أنه بخير وليس من المصابين بالفيروس متمنيا الشفاء لباقي أعضاء الفريق من اللاعبين، وكذلك المدرب طارق العشري وأعضاء الجهاز الفني.

يذكر أن فريق المصري البورسعيدي يتواجد بالمركز العاشر، في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة، جمعهم من 17 لقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى