الرياضة العالمية

رئيس لاتسيو يتمسك ببقاء ميلينكوفيتش سافيتش.. إلا في حالة واحدة

أصر رئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو على أن سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ليس للبيع.

كان اللاعب الدولي الصربي في حالة رائعة مع فريقه خلال موسم 2021-22، حيث سجل 10 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة في 45 مباراة في جميع المسابقات.

لم يتبق أمام لاعب خط الوسط سوى عامين على انتهاء عقده الحالي، رغم ذلك، كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله في الأشهر الأخيرة.

لا يزال يوفنتوس وباريس سان جيرمان مرتبطين باللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، بينما يُعتقد أيضًا أن مانشستر يونايتد مهتم بإحضاره إلى أولد ترافورد.

زعم تقرير حديث أن الشياطين الحمر كانوا يستعدون لتقديم العرض الأول للصربي، الذي سجل 57 هدفًا وقدم 51 تمريرة حاسمة في 292 مباراة مع النادي الإيطالي منذ وصوله من جينك في أغسطس 2015.

قال لوتيتو إن ميلينكوفيتش سافيتش ليس للبيع عندما سئل عن بيع محتمل هذا الصيف.

مع ذلك، رفض رئيس لاتسيو غلق الباب تمامًا عندما أكد أنه من الممكن أن يتم مناقشة الأمر في حال تلقي عرضًا من نادٍ عالمي في السوق المقبلة.

قال رئيس لاتسيو: “ميلينكوفيتش ليس للبيع، ولقد رفضت عرضًا بقيمة 140 مليون يورو (120 مليون جنيه إسترليني) له منذ سنوات، وسأطلب من سيرجي ما يريد أن يفعله فقط في حال تلقينا عرضًا مهمًا من نادٍ رفيع المستوى”.

يُزعم أن لاتسيو كان يبحث عن 120 مليون يورو (100,1 مليون جنيه إسترليني) وسط تكهنات الانتقالات الصيف الماضي، لكنه خفض الآن السعر المطلوب إلى 80 مليون يورو (67,3 مليون جنيه إسترليني) قبل السوق القادم.

سيترك كل من بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش مان يونايتد في انتقالات مجانية في نهاية يونيو، مما يعني أنه من المتوقع أن يدخل النادي سوق الانتقالات للاعب خط وسط جديد واحد على الأقل.

ارتبط ديكلان رايس من وست هام يونايتد بقوة بالنادي، لكن من غير المرجح أن يتجه اللاعب الدولي الإنجليزي إلى أولد ترافورد بسبب تقييمه البالغ 150 مليون جنيه إسترليني.

من المرجح أن يُمنح دوني فان دي بيك فرصة لبدء مسيرته مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل عند عودته من فترة إعارة إلى إيفرتون، بينما من المتوقع أن يظل فريد وسكوت مكتوميناي في النادي، لكن المدرب الجديد إريك تين هاج متمسك بتحسين خيارات خط الوسط لديه للفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى