الرياضة العالمية

رابطة الدوري الإنجليزي تحدد موعد نهاية الموسم الجاري

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن مواعيد مباريات جولتين من المسابقة، وذلك في حال توفر كل متطلبات السلامة حسب بروتوكول الرابطة .

وأعلنت الرابطة إقامة الجوتين في الفترة من 14 وحتى 22 يوليو الجاري، كما كشفت الرابطة أن الجولة الأخيرة من المسابقة ستكون في 26 يوليو الجاري، في وقت واحد في الساعة الرابعة بالتوقيت الصيفي البريطاني.

وبحسب الجدول المعلن من الرابطة ستكون مواعيد الجولات المتبقية من البريميرليج كالتالي:

الجولة السادسة والثلاثين

وتنطلق الجولة يوم 14 من الشهر الجاري، بمباراة تجمع بين تشيلسي ونورويتش سيتي .

ويشهد يوم 15 يوليو، مواجهة تجمع آرسنال بحامل اللقب ليفربول، فيما تقام في اليوم ذاته ثلاث مباريات تجمع ما بين مانشستر سيتي وبورنموث، وبيرنلي وولفرهامبتون، ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام.

بينما تقام أربع مباريات يوم 16 من ذات الشهر حيث يستضيف إيفرتون فريق أستون فيلا، فيما يحل شيفيلد يونايتد ضيفا على ليستر سيتي، بينما يلعب مانشستر يونايتد أمام مضيفه كريستال بالاس ويواجه ساوثهامبتون ضيفه برايتون.

وتختتم منافسات الجولة يوم 17 من الشهر ذاته، بمباراة تجمع وست هام يونايتد بضيفه واتفورد.

الجولة السابعة والثلاثين

وتنطلق الجولة يوم 18 يوليو الجاري، حيث يواجه نورويتش سيتي ضيفه فريق بيرنلي، بينما تستأنف مباريات المرحلة يوم 19 من الشهر ذاته، بمباراتين تجمع الأولى بين فريقي بورنموث وساوثهامبتون بينما يحل توتنهام ضيفا على ليستر سيتي.

بينما يواجه برايتون ضيفه نيوكاسل يونايتد، فيما يستضيف شيفيلد يونايتد فريق إيفرتون، بينما يحل كريستال بالاس ضيفا على وولفرهامبتون، وذلك يوم 20 من الشهر ذاته.

فيما يستضيف أستون فيلا فريق آرسنال ، كما يحل مانشستر سيتي ضيفا على واتفورد في يوم 21 من يوليو.

وتختتم منافسات الجولة في 22 من ذات الشهر، بمواجهة ليفربول مع ضيفه تشيلسي، فيما يستضيف مانشستر يونايتد فريق وست هام يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى