الرياضة العالمية

راشفورد عن استسلام مانشستر يونايتد أمام ليفربول: “هذا هراء”

وصف ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإيحاءات بأن الشياطين الحمر استسلموا ضد ليفربول يوم الأحد بأنه هراء.

أصيب فريق إريك تن هاج بالذهول في آنفيلد، حيث تعرض للهزيمة 7-0، لكن النتيجة كانت 1-0 فقط لأصحاب الأرض في الشوط الأول، حيث سجل ليفربول ستة أهداف في الشوط الثاني.

أدى الاتهام باستسلام مان يونايتد إلى انتقادات واسعة النطاق، لكن راشفورد رفض بشدة الادعاءات بأن فريقه استسلم ضد فريق يورجن كلوب.

قال اللاعب: “لم نستسلم، هذا هراء، وكنا غير منظمين وكان التواصل سيئًا، ويعود الأمر إلى حقيقة أنني أعتقد أن الجميع كان يحاول العودة إلى المباراة.

أضاف: “شعرت أن المهاجمين كانوا يحاولون الضغط، فقط على الوحدة الأمامية، وتم فصلهم عن خط الوسط، كنا نتحدث ولكن لم نكن متفقين على ما يجب القيام به، والشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو التعلم منه والمضي قدمًا.

تابع: “ليفربول ضد يونايتد هي مباراة فريدة من نوعها، لا يهم المستوى، إنها مباراة كرة قدم خاصة يتم تحديدها في 90 دقيقة على أرض الملعب”.

واصل: “الخسارة أمام ليفربول كافية، والنتيجة لا تهم عندما تخسر مباراة أمام ليفربول أو أي منافس آخر، إنها تتعمق، إنه ليس لطيفًا، إنه ليس شعورًا لطيفًا أبدًا”.

واجه برونو فرنانديز أيضًا انتقادات لسلوكه على أرض الملعب ضد ليفربول، حيث أظهر اللاعب البرتغالي الدولي إحباطه خلال الشوط الثاني.

ومع ذلك، أصر راشفورد على أنه يقف وراء المهاجم بنسبة 100٪’، الذي يرتدي شارة القيادة حاليًا بسبب كفاح هاري ماجواير من أجل اللعب المنتظم.

وأضاف اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا: “أحب اللعب مع برونو، إنه اللاعب المثالي للعب معه، ولقد كان قائدًا جيدًا لنا”.

أتم: “لقد ساعد اللاعبين الآخرين على أن يصبحوا قادة أفضل والحقيقة هي أننا لا نستطيع أن نكون فريقًا منظمًا من حيث قائد واحد فقط، ولقد فعل الكثير من أجلنا، وليس لدي أي شيء سلبي لأقوله عن برونو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى