الرياضة العالمية

راشفورد وسانشو خارج قائمة منتخب إنجلترا في مارس

شهدت الساعات الماضية استدعاء بن وايت لقائمة إنجلترا للمشاركة في المباراتين الوديتين الدوليتين في مارس مع سويسرا وكوت ديفوار، بينما تم استبعاد ماركوس راشفورد وجادون سانشو.

استمتع وايت بموسم رائع مع أرسنال منذ وصوله بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني من برايتون آند هوف ألبيون، وهو واحد من أربعة لاعبين تابعين للجانرز إلى جانب آرون رامسدال وبوكايو ساكا وإميل سميث رو.

ومع ذلك، فقد تم استبعاد راشفورد من التشكيلة وسط كفاحه من أجل المشاركة بشكل منتظم ومستواه مع مانشستر يونايتد، في حين أن زميله سانشو غاب أيضًا.

حصل مارك جوي على أول استدعاء له مع منتخب إنجلترا إلى جانب هاري ماجواير وكونور كوادي وتيرون مينجز ووايت وجون ستونز، لكن تم التغاضي عن لاعب ميلان فيكايو توموري.

كما أن ظهير تشيلسي الأيمن، ريس جيمس، على الرغم من معاناته من إصابته، قد تواجد أيضًا في القائمة بعد أن غاب كايل ووكر، بينما انضم نيك بوب، حارس بيرنلي، إلى رامسديل وجوردان بيكفورد كخيارات حراسة مرمى جاريث ساوثجيت.

يوفر كل من جود بيلينجهام وكونور غالاغر وماسون ماونت خيارات شبابية لوسط الملعب لساوثجيت، حيث يوفر تامي أبراهام لاعب روما الدعم الهجومي لهاري كين.

وجاءت قائمة إنجلترا كاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد، نيك بوب، آرون رامسدال.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كونور كودي، مارك جوي، ريس جيمس، هاري ماجواير، تيرون مينجز، لوك شاو، جون ستونز، بن وايت.

خط الوسط: جود بيلينجهام، كونور غالاغر، جوردان هندرسون، ماسون ماونت، ديكلان رايس، جيمس وارد بروس.

خط الهجوم: تامي أبراهام، جاك غريليش، فيل فودين، هاري كين، بوكايو ساكا، إميل سميث رو، رحيم سترلينج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى