الرياضة العالمية

راشفورد يصارع الإصابة العضلية للحاق بمواجهة ديربي مانشستر

أفادت تقارير أن مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد قد يتعافى من إصابة عضلية في الوقت المناسب لمواجهة غريمه مانشستر سيتي في مباراته القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة التوقف الدولية.

وغادر اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، في المراحل الأخيرة من فوز يونايتد 3-1 على أرضه أمام أرسنال في وقت سابق من هذا الشهر، وهي المباراة التي سجل فيها اللاعب الإنجليزي هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

وغاب راشفورد منذ ذلك الحين عن آخر مباراتين ليونايتد في الدوري الأوروبي ولم يتم استدعاؤه لتشكيلة إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الشهر ضد إيطاليا وألمانيا.

وفي حديثه قبل فوز يونايتد 2-0 خارج أرضه على شريف تيراسبول الخميس الماضي، أشار المدرب إريك تن هاج إلى أن راشفورد لن يظل على الهامش لفترة طويلة من الزمن.

وقال الهولندي للصحفيين: “لقد أصيب في عضلاته، ولا أعتقد أن ذلك سيكون لفترة طويلة، لكن لا يمكنني تحديد المدة، إن الوضع ليس سيئًا حقًا ونتوقع عودته قريبًا”.

وفقًا لشبكة ESPN ، يأمل يونايتد أن يكون راشفورد لائقًا للعب في ديربي مانشستر في 2 أكتوبر.

ويضيف التقرير أن الطاقم الطبي للنادي يعتقد أن إصابته ليست خطيرة كما كان يخشى في البداية، ويمكنه العودة إلى تدريبات الفريق الأول في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

حقق راشفورد بداية رائعة في موسم 2022-23، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع تمريرات حاسمة في أول ست مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل اللاعب الدولي الإنجليزي في العودة إلى كامل لياقته البدنية ، حيث يحاول العودة إلى منتخب بلاده بقيادة ساوثجيت قبل كأس العالم في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى